الجريدة

تعليق الاتحاد الأوروبي على منع مانشستر يونايتد من التعاقد مع جان كلير توديبو

تم إلغاء مطاردة مانشستر يونايتد لمدافع نيس جان كلير توديبو حاليًا بسبب قواعد الاتحاد الأوروبي التي تمنع النادي من التعاقد مع النجم الفرنسي. أراد إريك تين هاج مدافعًا جديدًا في ملعب أولد ترافورد منذ الصيف الماضي ولكن إدارة النادي في مانشستر فشلت في تلبية طلب المدرب الهولندي. من المحتمل أن يتجه مانشستر يونايتد الآن نحو بدائلهم بعد خيبة أمل توديبو، حيث ينظرون إلى جارراد برانثوايت من إيفرتون كأحد الخيارات المحتملة. تم رفض عرض منخفض جدًا لبرانثوايت بقيمة 35 مليون جنيه من قبل إيفرتون، حيث يسعون للحصول على 70 مليون جنيه مقابل مدافعهم النجم.

حظر الاتحاد الأوروبي لمانشستر يونايتد من التعاقد مع جان-كلير توديبو مع تقدم في المحادثات

قالب الدوري الأوروبي حاليًا يمنع نادي مانشستر يونايتد من ضم لاعب نيس جين كلير توديبو. وأكد موقع فابريتزيو رومانو أن المفاوضات كانت في مراحلها المتقدمة لضم توديبو ولكن القوانين تمنع ذلك بسبب امتلاك الناديين نفس المالكين والمشاركة في نفس المسابقات الأوروبية.

ومن ثم، سيسعى مانشستر يونايتد الآن لاستهداف بدائلهم، حيث تم رفض عرض منخفض بقيمة 35 مليون جنيه استرليني لضم لاعب إيفرتون جاراد برانثويت، حيث يطالب النادي الأزرق بمبلغ يصل إلى 70 مليون جنيه استرليني. سيكون تعاقد برانثويت صفقة رائعة لمانشستر يونايتد حيث كان أحد أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي وما زال في الواحد والعشرين من عمره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى