محليات

خدمة الحجاج في المسجد النبوي عبر الانظمة الرقمية

وكالة رئاسة الشؤون الدينية في المسجد النبوي تستعد لاستقبال طلائع ضيوف الرحمن في الموسم الحج الثاني على أرقام وسائط الإعلام الحديثة. تقدم الوكالة خدمات دينية في المسجد النبوي مع تعزيز جاهزيتها لمرحلة ما بعد الحج. ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين يعبرون عن سعادتهم بأداء مناسك الحج وزيارة المدينة المنورة. يعبرون عن شكرهم للملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد على حسن الضيافة والخدمات التي تسهل أداء المناسك بكل يسر.

منصات الحجاج الرقمية في المسجد النبوي – الاطلاع على خدمات الحج في المدينة

هيَّأت وكالة رئاسة الشؤون الدينيَّة بالمسجد النبويِّ، المنصَّات الرقميَّة، والإعلام الحديث، والتقانة والترجمة، مع وصول طلائع ضيوف الرَّحمن للمسجد النبوي في الموسم الثاني للحجِّ، للصَّلاة والتشرُّف بالسَّلام على الرسول المصطفى -صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ- وزيارة العديد من المساجد والمواقع الإسلاميَّة ذات الارتباط الوثيق بالسيرةِ النبويَّة.

‏وعزَّزت وكالة المسجد النبويِّ جاهزيَّة منظومتها الدينيَّة لتفعيل الخطة التشغيليَّة الثالثة لمرحلة ما بعد أداء مناسك الحجِّ، واستقبال طلائع ضيوف الرَّحمن المتعجِّلين في المسجد النبويِّ، الذين منَّ اللهُ -تعالى- عليهم بأداء فريضة الحجِّ لهذا العام، وذلك لزيارة المسجد النبويِّ الشريف، والصَّلاة فيه، والتشرُّف بالسَّلام على رسولِ اللهِ -صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ- وعلَى صاحبَيه -رضوانُ اللهِ عليهمَا-.

وغادر ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحجِّ والعُمرة والزِّيارة، الذي تشرفُ عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، إلى المدينة المنوَّرة، لزيارة المسجد النبوي الشريف، والسَّلام على رسولِ اللهِ -صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ-، بعد أنْ أدُّوا مناسك الحجِّ بيُسرٍ واطمئنانٍ.

وأعرب ضيوف خادم الحرمين الشريفين المغادرون عن سعادتهم بما منَّ اللهُ عليهم به من أداء مناسك الحجِّ، والوقوف على صعيد مشعر عرفات، والنفرة إلى مشعر مزدلفة، والمبيت ليالي أيام التشريق، ورمي الجمرات بمشعر منى، حتى أداء طواف الوداع.

ورفع الضيوف الشُّكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على كرم الضيافة، وعلى ما قُدِّم لهم من خدمات أسهمت في أداء مناسك الحجِّ بكلِّ يُسرٍ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى