محليات

توقيع عقود لثلاث سنوات وتعزيز مواقع المخيمات

أعلن وزير الحج والعمرة توفيق الربيعة عن تسليم وثيقة الترتيبات الأولية لموسم حج 1446 هـ لمكاتب شؤون الحج. يمكن للمكاتب التعاقد مع شركة تقديم الخدمة لثلاث سنوات. ستتضمن الخدمات توفير السكن والإعاشة وستتم التعاقد مع شركة مرخصة من وزارة الصحة لضمان جودة الخدمات الطبية. تم تنظيم حفل الختام السنوي “ختامه مسك” لتكريم المتميزين في جائزة “لبيتم” والشركاء الذين ساهموا في تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام. بدأت الاستعدادات لموسم العمرة والحج واطلاق منصة “نسك مسار” لخدمة ضيوف الرحمن.

تعاقد لمدة 3 سنوات وتثبيت مواقع مخيمات رائجة

أعلن الدكتور توفيق الربيعة وزير الحجِّ والعُمرةِ عن تسليم وثيقة الترتيبات الأوَّلية لمكاتب شؤون الحجِّ لموسم حجِّ 1446هـ، منذ أمس، للعام الثاني على التوالي، والمتضمِّنة حصَّةً كل دولة، لضمان تقديم خدمات متميِّزة تليق بضيوف الرَّحمن.

ويُمكن لمكاتب شؤون الحجِّ التعاقد مع شركة تقديم الخدمة لمدة ثلاثة أعوام؛ لضمان استمرارية جودة الخدمات مع تثبيت تخصيص موقع المخيَّمات، وإلزام شركات تقديم الخدمة بإتاحة خدمة التعاقد على خدمات السكن والإعاشة، وأنْ تكون ضمن باقة الخدمات بالتعاون مع مكاتب شؤون الحجَّاج، وسيكون على مكاتب شؤون الحجِّ التعاقد مع مقدِّم خدمة مرخص من وزارة الصحَّة بالمملكة؛ لضمان متابعة الخدمات الطبيَّة، بالتعاون مع البعثة الطبيَّة بالمكتب.

جاء ذلك خلال تنظيم وزارة الحجِّ والعُمرة الحفل الختامي السنوي “ختامه مسك”، أمس الأوَّل، وتكريم المتميِّزين في جائزة “لبيتم” للتميُّز في خدمات ضيوف الرَّحمن، إلى جانب الاحتفاء بالشركاء؛ لجهودهم في تقديم أفضل الخدمات لحجَّاج بيت الله الحرام.

وأعلن الربيعة، بدء الاستعدادات لانطلاق موسم العُمرة يوم 14 من ذي الحجة 1445هـ، والمخطط الزمني للاستعدادات لموسم حجِّ 1446هـ، كما دشَّن “منصَّة نُسك مسار”؛ لخدمة ضيوف الرَّحمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى