الجريدة

رئيس منتخب اسكتلندا ستيف كلارك يقدم تحديثًا حول إصابة كيران تيرني

أعلن مدرب اسكتلندا ستيف كلارك عن غياب كيران تيرني عن مواجهة فريقه الرئيسية مع هنجاريا في يورو 2024. الدفاع البالغ من العمر 27 عامًا، الذي قضى الموسم الماضي معارًا في ريال سوسييداد قادمًا من أرسنال، لاعب مهم لمنتخب بلاده. تعرض تيرني لإصابة في الساق خلال مباراة اسكتلندا مع سويسرا. كلارك أكد غياب تيرني عن المباراة المقبلة ضد هنجاريا وأشار إلى أهمية البدلاء الذين سيلعبون دورًا بديلًا. تيرني سيفتقد بالتأكيد في حال عدم تأهل اسكتلندا إلى الدور النهائي في حال تقدموا.

رئيس منتخب اسكتلندا ستيف كلارك يقدم تحديث حول إصابة كيران تيرني باللغة العربية

أعلن مدرب منتخب اسكتلندا ستيف كلارك عن استبعاده للمدافع كيران تيرني من المباراة الحاسمة لفريقه أمام المجر في بطولة يورو 2024.

المدافع البالغ من العمر 27 عامًا، الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في ريال سوسيداد قادمًا من أرسنال، يعتبر لاعبًا أساسيًا لمنتخب بلاده، حيث لديه 46 مباراة دولية حتى الآن ويشكل تنسيقًا ممتازًا على الجانب الأيسر مع آندي روبرتسون.

تيرني شارك في كلا مبارتي اسكتلندا في يورو 2024 حتى الآن، حيث تعرض المنتخب الاسكتلندي لخسارة ثقيلة بنتيجة 5-1 أمام ألمانيا في المباراة الافتتاحية قبل أن يستعيد توازنه ويتعادل 1-1 مع سويسرا.

ومع ذلك، تعرض تيرني للإصابة خلال المباراة الأخيرة في الدقيقة 61 بعد هبوطه بقوة على ساقه أثناء التحدي على الكرة، ويبدو أنه قد تعرّض لشد في العضلة الخلفية.

وفي أعقاب المباراة يوم الأربعاء في كولونيا، طُلب من كلارك تقديم تحديث بشأن حالة تيرني البدنية، حيث أكد المدرب الاسكتلندي بشكل قاطع استبعاده من مباراتهم النهائية ضد المجر يوم الأحد.

“بالتأكيد خارج القائمة، يبدو الأمر سيئًا جدًا. علينا تقييم الأمر لكن كيران لن يكون جاهزًا للمباراة القادمة. إنه لاعب مهم بالنسبة لنا. يفعل الكثير. من المؤسف ولكن يجب على شخص آخر أن يتجاوز العقبة ويتحمل المسؤولية”, صرح كلارك.

سيكون غياب تيرني خسارة كبيرة لأسكتلندا وهم يسعون للفوز للتأهل للدور الـ16 كأحد أفضل الفرق التي تحتل المركز الثالث – فشلهم في الفوز سيجعلهم على الأرجح يعودون إلى البيت.

ولا يزال غير واضح ما إذا كان تيرني الذي لعب سابقًا مع سيلتيك سيعود إلى الملعب في الوقت المناسب للدور الحاسم، في حال وصول اسكتلندا إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى