الجريدة

نيوكاسل على وشك اتفاق جديد مع ألكسندر إيساك بقيمة 60 مليون جنيه والذي كان محل اهتمام أرسنال وتشيلسي

يقترب نيوكاسل يونايتد من التوصل إلى اتفاق بشأن عقد جديد مع المهاجم الرئيسي ألكسندر إيساك، حسب التقارير. انضم إيساك إلى الفريق قادمًا من ريال سوسيداد مقابل 60 مليون جنيه إسترليني في صيف 2022 وسجل 35 هدفًا و5 تمريرات حاسمة في 67 مباراة عبر جميع المسابقات. يهدف نيوكاسل إلى تأمين مستقبل إيساك على المدى الطويل مع عرض يجعله واحدًا من أكبر الأجراء في النادي. كما أن عدم وجود بند جزائي في عقد إيساك يمنح نيوكاسل مزيدًا من السلطة والمرونة في التفاوض.

نيوكاسل قريبة من صفقة جديدة للاعب الرئيسي بقيمة 60 مليون جنيه استرليني الذي استهدفته أرسنال وتشيلسي

تقترب نيوكاسل يونايتد من التوصل إلى اتفاق جديد مع المهاجم الأساسي ألكسندر إيساك، وفقًا للتقارير.

انضم إيساك إلى السناجب من ريال سوسيداد مقابل 60 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2022. منذ ذلك الحين، سجل الدولي السويدي مرة 46 35 هدف وخمس تمريرات حاسمة في 67 مباراة في جميع المسابقات، مما ساعد النادي على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في موسم 2023/24.

ومع ذلك، لم تتكرر نجاحات نيوكاسل الموسم الماضي، حيث خرجوا من البطولة الأوروبية في المرحلة النهائية بعد أن وقعوا في مجموعة صعبة جدًا تضم باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند وإي سي ميلان، بينما احتلوا المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق ثمان نقاط عن المربع الذهبي.

وهناك مخاوف من أن عدم المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل بالإضافة إلى أدائه الممتاز – حيث احتل المركز الثالث في سباق الحذاء الذهبي برصيد 21 هدف وراء إيرلينغ هالاند (27) وكول بالمر (22) – قد يجعل إيساك يتردد في التفكير في البقاء. وقد تم ربط أسماء مثل أرسنال وتشيلسي بضمه.

الجدير بالذكر أن عقد إيساك الحالي في سانت جيمس بارك يمتد حتى موسم 2027/28. ومع ذلك، وفقًا لـ HITC، فإن نيوكاسل تحقق تقدمًا في المحادثات التي ستمدد تلك العقد لفترة أطول حتى بداية موسم 2024/25 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقول التقارير إن الهدف الرئيسي لنيوكاسل هو تأمين مستقبل إيساك على المدى الطويل قبل بداية الموسم المقبل، بينما ستضع العرض الذي يجب على الجدول الزمني للنادي المهاجم بين أعلى الأجور.

من ناحية أخرى، يرتبط نجم نيوكاسل الآخر برونو جويماريس بانتقال بعيد، حيث يحظى بانتباه جدي من بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي.

وعلى الرغم من وجود بند إفراج في عقده، إلا أن إيساك لا يملك ذلك، مما يمنح نيوكاسل الكثير من القوة والمرونة عندما يتعلق الأمر بالمفاوضات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى