الجريدة

ويست هام يقدم عرضًا بقيمة 6 ملايين جنيه استرليني لضم مهاجم سجل 68 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز

وفقًا للتقارير، قدم نادي ويست هام يونايتد عرضًا بقيمة 6 مليون جنيه إسترليني للاعب ويلفريد زاها، الذي كان لاعبًا في كريستال بالاس سابقًا. غادر زاها Selhurst Park الصيف الماضي لصفوف نادي غلطة سراي التركي، حيث سجل 10 أهداف و5 تمريرات حاسمة خلال مشاركته في 42 مباراة في جميع البطولات. على الرغم من نجاحه مع غلطة سراي، يبدو أن النادي يسعى للتخلص من راتبه. يبدو أن ويست هام مهتم بإعادة زاها إلى لندن، ولكن النادي قدم عرضًا بقيمة 6 مليون جنيه فقط.

ويست هام يقدم عرض بقيمة 6 ملايين جنيه إسترليني لضم مهاجم يحمل 68 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز

ذكرت تقارير أن نادي وست هام يونايتد قد قدم عرضًا بقيمة 6 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب السابق لنادي كريستال بالاس، ويلفريد زاها.

ترك اللاعب الدولي الإيفواري 31 مرة نادي كريستال بالاس للانضمام إلى عمالقة التركي جالطة سراي في الصيف الماضي وسجل 10 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة في 42 مباراة في جميع المسابقات خلال موسمه الأول في اسطنبول – حيث فاز بلقب الدوري التركي وكأس السوبر التركية.

ويأتي ذلك بعد فترتين رائعتين في نادي كريستال بالاس، حيث سجل زاها 90 هدفًا وقدم 62 تمريرة حاسمة في 458 مباراة في جميع المسابقات – مع نقطة تحول سيئة مع مانشستر يونايتد – حيث سجل 68 من تلك الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لتقرير نشرته وسائل إعلام تركية، يرغب جالطة سراي في التخلص من راتب زاها – الذي يقدر بحوالي 3.75 مليون جنيه إسترليني سنويًا – على الرغم من نجاحه مع النادي.

ويعتقد أن وست هام مهتم بشدة بإعادة زاها إلى لندن بينما يعيدون بناء فريقهم تحت قيادة المدرب الجديد خولين لوبيتيغي.

ومع ذلك، يبدو أن هناك الكثير من العمل يجب القيام به حيث أن وست هام قد قدم عرضًا بقيمة 6 مليون جنيه إسترليني لزاها، على الرغم من أن قيمته الحالية وفقًا لـ ترانسفرماركت تزيد عن 9 مليون جنيه إسترليني.

على الرغم من تقدمه في الثلاثينيات، لا شك في أن زاها سيكون إضافة مهمة لوست هام، حيث كان جارود بوين (16 هدفًا) هو اللاعب الوحيد في النادي الذي سجل أكثر من ثمانية أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2023/24.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى