محليات

بعد نجاح موسم الحج.. انطلاق إصدار تأشيرات المعتمرين

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن بدء إصدار التأشيرات للمعتمرين واستقبالهم بالتعاون مع جميع الجهات ذات الصلة في المملكة، وذلك لتسهيل قدومهم وتقديم الخدمات لهم أثناء أداء مناسك العمرة. تقوم الوزارة بتلقي المعتمرين بعد انتهاء موسم الحج، وتعمل بجهود مبذولة لخدمة الحجاج والزوار وتسهيل أداء فريضتهم. تهدف الوزارة إلى زيادة عدد الزوار وتحقيق تطلعاتهم، وتلبية احتياجاتهم بناءً على توجيهات القيادة الرشيدة. تسعى الوزارة لتحسين تجربة الحجاج والمعتمرين وإتاحة كل سبل الراحة لهم.

بعد نجاح موسم الحج.. انطلاق إصدار تأشيرات المعتمرين

كشفت وزارة الحج والعمرة اليوم عن بدء إصدار تأشيرات المعتمرين واستقبالهم، بالتنسيق مع جميع الجهات العاملة في منظومة خدمة ضيوف الرحمن مكرسةً جهودها لتسهيل قدوم المعتمرين إلى المملكة، وتقديم الخدمات لهم لتأدية العمرة بكل يسر وطمأنينة.
وتستقبل الوزارة سنويًا المعتمرين بعد انتهاء موسم الحج مباشرة بفضل الله، مع تسخير خبراتها وبرامجها التقنية والميدانية لخدمة ضيوف الرحمن، وتسهيل أدائهم المناسك.
وتعمل وزارة الحج والعمرة وفق خططها على تيسير وصول المزيد من ضيوف الرحمن، وتوفير ما يلبي احتياجاتهم، ويحقق تطلعاتهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مع الحرص على تحسين تجربة الحجاج والمعتمرين والزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى