الجريدة

تشيلسي قدم ثلاث عروض لضم مهاجم أتلتيكو مدريد سامو أوموروديون

تقارير تشلسي دخلت ثلاثة عروض لضم مهاجم أتلتيكو مدريد صامو أوموروديون، بأعلى عرض بقيمة 50 مليون يورو. وعلى الرغم من العروض، يبدو أن تشيلسي تواجه صعوبة في إقناع أتلتيكو ببيع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا. يُعتبر أوموروديون خيارًا مثيرًا للاهتمام لتشيلسي، ولكن أتلتيكو رفض جميع العروض حتى الآن. يبدو أن تشيلسي قد يضطر للاعتبار بديل آخر إذا لم يكونوا على استعداد لدفع مبالغ باهظة من أجل اللاعب الإسباني تحت 21 سنة.

تشيلسي يرفض عروض ثلاثة في المزادات

ذكرت تقارير أن نادي تشيلسي قد قدم ثلاثة عروض لاعب المهاجم الشاب صامو أوموروديون من أتلتيكو مدريد هذا الصيف، وصلت قيمة واحدة منها إلى 50 مليون يورو. ومع ذلك، يبدو أن البلوز يواجهون صعوبة في إقناع أتلتيكو ببيع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا.

يبدو أن أوموروديون قد يكون خيارًا مثيرًا لتشيلسي، ولكن مدريد رفضت جميع عروض النادي اللندني حتى الآن، وربما يتعين عليهم النظر في خيارات أخرى، ما لم يكونوا على استعداد لدفع مبالغ مالية باهظة من أجل اللاعب الدولي الإسباني تحت 21 عامًا.

لا يستغرب أن يكون أتلتيكو حريصًا على الاحتفاظ بأوموروديون لأنه يبدو موهوبًا بشكل كبير للمستقبل بعد أن لفت الأنظار خلال فترة إعارته إلى ديبورتيفو ألافيس الموسم الماضي.

وكما ذكر فابريزيو رومانو على التقرير اليومي، يبدو أن تشيلسي لم يقرر بعد بين أوموروديون أو جون دوران من أستون فيلا.

وعلى الرغم من أن يبدو أن تشيلسي ليس لديهم أمل كبير في إقناع أتلتيكو بالاستغناء عن أوموروديون، فإن التركيز على دوران قد يبدو الخيار الأنسب الآن، خاصة أنه قد أثبت نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يكون أوموروديون على وشك ترك إسبانيا للمرة الأولى في مسيرته المهنية.

حسبما أوضح رومانو في عموده يوم أمس، فإن دوران لديه أيضًا الفائدة من كونه مثبتًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما أوموروديون يتمتع بإمكانيات هائلة، لذلك ليس من السهل اتخاذ القرار، ومن المؤكد أن تجربة الدوري الإنجليزي الممتاز تعتبر عاملًا لصالح دوران، ولكن لنرى ما سيحدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى