محليات

معرض واحات الإسلامية مستمر في استقبال الزوار حتى 20 ذي الحجة

استضافت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الضيوف في معرض واحات بمكة المكرمة حتى اليوم العشرين من ذي الحجة لعام 1445هـ. المعرض يعكس جهود المملكة العربية السعودية في خدمة القرآن الكريم والعناية بالجوامع والمساجد، بالإضافة إلى إطلاق تطبيقات إلكترونية تخدم الإسلام والمسلمين. يحتوي المعرض على عدة أجنحة تفاعلية تشمل مجمع الملك فهد لطباعة المصحف والمسابقات القرآنية وتعريف بإصدارات الوزارة. زوار المعرض أشادوا بجهود الوزارة في خدمة الإسلام والمسلمين من خلال التقنية الحديثة في الدعوة إلى الله تعالى، متمنين حفظ البلاد والمملكة من كل سوء ومكروه.

معرض واحات يتابع استقبال الزوار في الشؤون الإسلامية حتى 20 ذو الحجة

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة للمعارض والمؤتمرات استقبال الزوار من ضيوف الرحمن في معرض واحات حتى اليوم العشرين من ذي الحجة لعام 1445هـ والذي يقام بجوار جامع عائشة الراجحي بمكة المكرمة، ضمن جهود الوزارة المقدمة لخدمة ضيوف الرحمن خلال حج هذا العام.

ويهدف المعرض الذي تم افتتاحه الرابع من شهر ذي الحجة إلى إبراز جهود المملكة العربية السعودية ممثلةً بأعمال الوزارة في خدمة القرآن الكريم والعناية بالجوامع والمساجد، إلى جانب إطلاقها التطبيقات الإلكترونية التي تخدم الإسلام والمسلمين عامة وضيوف الرحمن خاصة.

ويحتوي المعرض على عدة أجنحة تفاعلية بداية من جناح مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، والمخطوطات التاريخية، والمسابقات القرآنية المحلية والدولية، والنماذج التصميمية لعمارة وبناء المساجد والجوامع، والمكتبة الإلكترونية الإسلامية، إضافةً إلى ذلك التعريف بإصدارات الوزارة المتنوعة، واستعراض تطبيقات الوزارة التقنية الحديثة المتطورة لتقديم الخدمات التوعوية والإرشادية.

وأشاد عدد من زوار معرض واحات بجهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في خدمة الإسلام والمسلمين من خلال توظيف التقنية الحديثة في الدعوة إلى الله تعالى, سائلين الله تعالى أن يجزي قيادة المملكة خير الجزاء لخدمتهم الإسلام والمسلمين، وأن يحفظ هذه البلاد المباركة وحكامها وشعبها من كل سوء ومكروه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى