الرياضية

اﻷهلي يعلن جدول زمني للترشح للمرة الثانية كرئيس وعضو في إدارة مؤسسته غير الربحية – عاجل

أعلن النادي الأهلي عن فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارته غير الربحية، حيث يمكن للراغبين التقدم من الأحد 23 يونيو إلى الثلاثاء 25 يونيو وسيتم فحص القائمة الأولية خلال 26-27 يونيو. سيكون موعد الإعلان عن القائمة النهائية يومي 2 و3 يوليو، مع إجراء الاقتراع وعقد الجمعية العمومية في 4 يوليو. يمكن التقديم بالطعون ضد النتائج يوم 6 يوليو وسيتم النظر فيها يومي 6-7 يوليو. تستمر فترة الترشح من الأحد حتى التاسعة مساء يوم الثلاثاء.

الأهلي يعلن برنامج الترشح الزمني لرئاسة وعضوية إدارة مؤسسة غير ربحية – عاجل


أعلن النادي الأهلي اليوم الخميس البرنامج الزمني للترشح للمرة الثانية لرئاسة وعضوية مجلس إدارة مؤسسة ناديه غير الربحية.

وأوضح النادي الأهلي، أن فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية المجلس وقيد الناخبين سيكون خلال الفترة من الأحد 23 يونيو حتى الثلاثاء 25 يونيو على أن يكون فحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين خلال الفترة من الأربعاء 26 يونيو حتى الخميس 27 يونيو.

وأشار النادي الأهلي إلى أن الطعن ضد القائمة الأولية للمرشحين والناخبين سيكون يوم الجمعة 28 يونيو على أن يكون النظر في الطعون المقدمة خلال الفترة من السبت 29 يونيو حتى الإثنين 1 يوليو.

ونوه النادي إلى أن إعلان القائمة النهائية للمرشحين والناخبين سيكون خلال يومي الثلاثاء والأربعاء 2 و3 يوليو ليكون موعد الاقتراع وعقد الجمعية العمومية الخميس 4 يوليو ثم يفتح باب الطعن في اليوم التالي الجمعة على أن يتم النظر في الطعون ضد إجراءات عقد الجمعية العمومية يومي السبت والأحد 6و7 يوليو.

وأتم الأهلي بيانه بالتنويه إلى أنه يتم استقبال طلبات المرشحين والناخبين بداية من صباح يوم الأحد حتى يوم التاسعة مساء يوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى