محليات

توزيع 2,540 نسخة من المصحف على الحجاج المغادرين من سلوى

تم توزيع أكثر من 2,540 نسخة من المصحف الشريف كهدية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على حجاج بيت الله الحرام المغادرين عبر منفذ سلوى الحدودي مع دولة قطر. وأكد فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المنطقة الشرقية على استمرارية توزيع الهدية لدول الخليج الشقيقة، وذلك ضمن خطة لتوزيع أكثر من 41,740 نسخة من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف. وقد عبر ضيوف الرحمن عن شكرهم وثنائهم على الرعاية والاهتمام الذي قدمته حكومة خادم الحرمين الشريفين لهم.

الشؤون الإسلامية تقدم 2,540 نسخة من المصحف للحجاج الذين يغادرون منفذ سلوى

وزع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية، حتى اليوم، أكثر من 2,540 نسخة من المصحف الشريف؛ هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على حجاج بيت الله الحرام المغادرين إلى ديارهم، عبر منفذ سلوى الحدودي مع دولة قطر الشقيقة.

وأكد الفرع استمراره في توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين “حفظه الله” عبر منافذ المنطقة الشرقية مع دول الخليج الشقيقة؛ ضمن خطة الوزارة لتوزيع أكثر من 41,740 نسخة من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، بمختلف الأحجام وتراجم معاني كلمات القرآن الكريم بأكثر من 76 لغة عالمية .

وأعرب عدد من ضيوف الرحمن المغادرين عن شكرهم العميق وثنائهم على ما أولته حكومة خادم الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام وما قدمته لهم من تسهيلات وخدمات وكرم الوفادة والتوديع بأثمن الهدايا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى