محليات

حفل معايدة لمنسوبي مركز الملك سلمان للإغاثة بمناسبة عيد الأضحى.

أُقيم اليوم في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الرياض حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى لمنسوبيه، بحضور الدكتور عبدالله الربيعة وعدد من قادة المركز. وأكد الربيعة أن نجاح موسم الحج هذا العام يعكس تقدم المملكة في التطوير والإنجاز. كما أشاد بالجهود الإنسانية للمركز في أكثر من ٩٩ دولة حول العالم، مؤكدًا أن مشاريعه أصبحت رمزًا للإنسانية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.

حفل معايدة عيد الأضحى لمنسوبي مركز الملك سلمان للإغاثة

أقام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مقره بالرياض اليوم، حفل معايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الأضحى ، بحضور المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، وعددٍ من قيادات المركز وموظفيه.

وأكد الدكتور الربيعة في كلمة له خلال الحفل أن نجاح موسم حج هذا العام يجسد ما تمتلكه المملكة من قدرات على التطوير و الإنجاز والتجديد.

وبين أن منسوبي المركز يترجمون رؤية المملكة 2030 بتنفيذ أرقى معايير الأعمال الإنسانية، ويكونون رسلًا للإنسانية في أكثر من 99 دولة حول العالم ، لافتًا النظر إلى أن مشاريع المركز المتعددة أضحت – بفضل الله – أيقونة تترجم إنسانية المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى