محليات

محافظ الطائف يستقبل التهاني بعيد الأضحى من مدراء الجهات الحكومية

استقبل الأمير سعود بن نهار محافظ الطائف مديري الجهات الحكومية والخدمية لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك، مبديًا إعجابه بالنجاح في حج هذا العام بفضل جهود القيادة والمتابعة. شكر الجهات المشاركة في تنظيم الحج وخدمة الحجاج في طائفة المنازل ووادي محرم ومراكز الفرز الأمني ومطار الطائف والطرق المؤدية للمشاعر المقدسة. عبر عن شكره وتقديره للقطاعات الحكومية والخدمية والتطوعية والخاصة على جهودها ودعا لمضاعفة الجهود في خدمة زوار الطائف وسكانها وإزالة العقبات.

استقبال محافظ الطائف لمهنئي عيد الأضحى من مديري الجهات الحكومية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، في مقر المحافظة مديري الجهات الحكومية والخدمية الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

وبادل محافظ الطائف الجميع التهاني ناقلًا لهم تهاني وتبريكات القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيداً خلال الاستقبال بالنجاح المميز الذي تحقق في حج هذا العام بدعم ومتابعة وحرص ولاة الأمر لخدمة ضيوف الرحمن وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- ومتابعة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة, وبإشراف مباشر من نائب أمير المنطقة.

وقال: إننا في هذه البلاد العزيزة ننعم بنعم كثيرة تأتي نعمة الإسلام ونعمة الأمن والأمان والطمأنينة في أولها، مبينًا أن الحجاج سهلت لهم مناسك الحج بتضافر الجهود المبذولة من كافة الجهات المشاركة في أعمال الحج لهذا العام، مؤكدًا أهمية الدور الكبير الذي قدمته الجهات الحكومية والخدمية والخاصة في محافظة الطائف لخدمة ضيوف الرحمن في ميقاتي قرن المنازل ووادي محرم ومراكز الفرز الأمني ومطار الطائف الدولي والطرقات المؤدية للمشاعر المقدسة كافةوهذا شرف عظيم لنا أن نخدم ضيوف الرحمن.

وفي ختام اللقاء قدم سمو محافظ الطائف الشكر والتقدير لكافة القطاعات الحكومية والخدمية والتطوعية والخاصة على جهودها خلال الفترة الماضية متطلعًا سموه لمضاعفة الجهود لخدمة زوار الطائف وسكانها وتذليل العقبات أمام قاصدي الطائف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى