محليات

2,135 أيتام في جدة استفادوا من مبادرة “أضحية يتيم”

قدمت جمعية رعاية الأيتام بجدة خدمة “أضحية يتيم” لـ2,135 مستفيدا من الأيتام والأرامل، بمشاركة 18 متطوعًا. المشروع يهدف لتحسين جودة حياة الأيتام من خلال تقديم المساعدة الغذائية في عيد الأضحى، حيث يمكن لأفراد المجتمع التوكيل لشراء وذبح الأضحية لصالح الأيتام وأسرهم. تتولى الجمعية وفريق متخصص توزيع الأضاحي على الأسر في منازلهم.

المستفيدون من أضاحي اليتامى في جدة

قدمت جمعية رعاية الأيتام بجدة، التي يشرف عليها المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، عبر مشروع “أضحية يتيم” لهذا العام الخدمة لـ2,135 مستفيدًا ومستفيدة من الأرامل والأيتام المسجّلين لدى الجمعية.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية؛ الدكتور محمد بن عبدالرحيم ناقرو، أن مشروع “أضحية يتيم” يهدف إلى تقديم يد العون والمساعدة الغذائية للأيتام لتحسين جودة حياتهم، وشارك في توزيعها 18 متطوعًا من أبناء الجمعية ومن مختلف فئات المجتمع، مؤكدًا أن المشروع تقيمه الجمعية في عيد الأضحى المبارك كل عام.

وأشار إلى أن مشروع أضحية يتيم أتاح لأفراد المجتمع خدمة التوكيل لشراء وذبح وتوزيع الأضحية على الأيتام وأسرهم من خلال فريق متخصّص يشرف على مراحل التنفيذ بالكامل، إضافة إلى إيصالها وتوزيعها على الأسر في منازلهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى