محليات

2322 ضيفًا من برنامج “ضيوف الملك” يغادرون البلاد.

غادر 2322 حاجًا وحاجة أمس من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، يمثلون برنامج الحج العام وحجاج فلسطين والسياميين، وزاروا المسجد النبوي الشريف. تمت مغادرتهم عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، بعد إكمال إجراءاتهم، عائدين إلى بلدانهم بعد حج ناجح وميسر، مع برامج ثقافية وعلمية وزيارات للمعالم الحضارية. عبر الضيوف عن شكرهم للقيادة السعودية ولكل من شارك في البرنامج النوعي، مقدمين شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

2322 حاجا من ضيوف الملك يغادرون السعودية

غادر أمس، 2322 حاجًّا وحاجَّةً من ضيوف برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجِّ والعُمرة والزِّيارة، يمثِّلون البرنامج العام وحجَّاج فلسطين والسياميين، الذي تُشرف عليه وتنفِّذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، إلى بلادهم، بعد أنْ أدُّوا مناسك الحجِّ بيسرٍ وطمأنينةٍ، وزاروا المسجد النبوي الشَّريف، وتشرَّفوا بالسَّلام على رسولِ اللهِ -صلّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ-، ووفق منظومة من الخدمات النوعيَّة.

وتم مغادرة الضيوف بعد إنهاء إجراءاتهم كافَّة، عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، عائدين إلى أوطانهم، عقب رحلة حجٍّ ناجحة وميسَّرة، تخلَّلها عقد برامج حافلة بالفعاليات الثقافية والعلمية والزيارات لعدد من المعالم الحضارية بالمدينتين المقدستين. وأعرب الضيوف عن شكرهم لقيادة المملكة، بعد أنْ مكَّنتهم -بعدَ اللهِ تعالَى- من أداءِ الركن الخامس من أركان الإسلام، منوِّهين بما شاهدوه ولمسوه منذ وصولهم لأداء حجِّهم من كرم وخدمات ومشروعات عملاقة بالحرمين الشريفين، مقدِّمين شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ولكل مَن أسهم وشارك في هذا البرنامج العالمي النوعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى