محليات

توزيع 1265 حقيبة إيوائية من قبل إغاثي الملك سلمان في عدة ولايات سودانية

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع أكثر من 1265 حقيبة إيوائية في عدة مدن وولايات سودانية. وزعت هذه الحقائب للأسر النازحة والأكثر احتياجًا في محلية كوستي، المناقل، وسنجة. تم توزيع هذه المساعدات العاجلة ضمن مشروع للمساعدة الإنسانية في السودان لعام 2024م. ويأتي هذا الدعم ضمن سلسلة من المشاريع الإغاثية التي تنفذها المملكة العربية السعودية لمساعدة الشعب السوداني في ظل الأزمة الإنسانية التي يعاني منها.

توزيع 1265 حقيبة إيوائية من قبل إغاثي الملك سلمان في عدة ولايات سودانية

كشف مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عن توزيعه ما يربو على 1265 حقيبة إيوائية بعدد من المدن والولايات السودانية.
وتفصيلا، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة 420 حقيبة إيوائية على الأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية كوستي بولاية النيل الأبيض في جمهورية السودان، استفاد منها 2.013 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان لعام 2024م.
كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 345 حقيبة إيوائية على الأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية المناقل بولاية الجزيرة في جمهورية السودان، استفاد منها 1.984 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان لعام 2024م.
كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 500 حقيبة إيوائية على الأسر النازحة في محلية سنجة بولاية سنار في جمهورية السودان، استفاد منها 3.075 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان للعام 2024م.
ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لمساعدة الشعب السوداني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى