عاجل

الرياض – ضبط رتب وشعارات عسكرية غير مطابقة في عدد من المحال التجارية – آخر أخبار السعودية

ضبطت اللجنة الأمنية في منطقة الرياض 3000 رتبة وشعار عسكري و450 بدلة عسكرية مخالفة في محال بيع وخياطة الملابس العسكرية. تم إغلاق محلين واتخاذ إجراءات ضد المخالفين بناءً على توجيهات أمير المنطقة ونائبه. تم تنفيذ الجولة التفتيشية بالتعاون مع الحرس الوطني ووزارة التجارة وشرطة المنطقة وجوازاتها ورئاسة أمن الدولة وأمانتها ومكتب العمل. من جهة أخرى، تم إضافة سكربتات للإعلانات والتواصل الاجتماعي على الموقع.

ضبط رتب وشعارات عسكرية مخالفة في الرياض – أخبار السعودية

ضبطت اللجنة الأمنية لمراقبة محال بيع وخياطة الملابس العسكرية بإمارة منطقة الرياض، مساء اليوم، نحو 3000 رتبة وشعار عسكري، إلى جانب مصادرة 450 بدلة عسكرية مخالفة وإغلاق محلين مخالفين لأنظمة بيع وخياطة الملابس العسكرية.

جاء ذلك خلال الجولات التفتيشية والرقابية التي تنفذها اللجنة الأمنية بشكل مستمر بناءً على توجيهات ومتابعة أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز؛ لضبط مثل هذه الممارسات المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

يذكر أن الجولة التفتيشية نفذت بمشاركة وزارة الحرس الوطني، ووزارة التجارة، وشرطة المنطقة، وجوازات المنطقة، ورئاسة أمن الدولة، وأمانة المنطقة، ومكتب العمل بمنطقة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى