عاجل

استقبال أمير تبوك لمدير محطة الخطوط السعودية – آخر أخبار السعودية

استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، مدير محطة الخطوط السعودية في تبوك هاشم محمود أبو هاشم الشريف وهنأه على تعيينه في المنصب الجديد. وأشاد الأمير بأهمية دور الخطوط السعودية وخدماتها اللوجستية للمواطنين والمقيمين. بدوره، عبّر الشريف عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال ودعم الأمير لمحطة الخطوط السعودية بتبوك. وفي سياق آخر، تمت إضافة عناصر javascript لتهيئة الموقع وضمان عمل الإعلانات والمحتوى بشكل سلس على الصفحة.

استقبال أمير تبوك لمدير محطة الخطوط السعودية – آخر أخبار السعودية

استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، بمكتبه في الإمارة، أمس، مدير محطة الخطوط السعودية بتبوك هاشم محمود أبو هاشم الشريف، الذي قدم للسلام عليه، بمناسبة تعيينه مديراً لمحطة الخطوط السعودية بتبوك.

وأكد الأمير فهد بن سلطان، أهمية الدور الذي تقوم به الخطوط الجوية السعودية وقطاعاتها وخدماتها اللوجستية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، منوها بما تلقاه الخطوط السعودية من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد.

من جهته، أعرب الشريف، عن بالغ شكره وتقديره لأمير منطقة تبوك على حفاوة الاستقبال وتوجيهاته السديدة، ودعمه لمحطة الخطوط السعودية بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى