محليات

أمير القصيم يتلقى تقرير عن “كرنفال السيارات الكلاسيكية”

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، التقرير الختامي لكرنفال السيارات التراثية والكلاسيكية الدولي بالقصيم. نظمت الغرفة التجارية الصناعية الكرنفال في مدينة بريدة من 28 فبراير حتى 1 مارس 2024. وخلال استقباله أشاد بالجهود التي تبذلها الغرفة في تنفيذ المهرجانات والمناسبات الوطنية والسياحية والتنموية. وقد تضمن التقرير إنجازات وبرامج وأنشطة تهدف إلى المحافظة على التراث الشعبي والمظاهر التاريخية القديمة، وقد قام الكرنفال بتعريف تاريخ السيارات ووسائل النقل.

تقرير كرنفال السيارات الكلاسيكية تسلمه أمير القصيم

تسلَّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، التقرير الختامي لكرنفال السيارات التراثية والكلاسيكية الدولي بالقصيم، الذي نظَّمته الغرفة التجارية الصناعية، خلال الفترة من 28 فبراير حتى 1 مارس 2024 بمركز النخلة بمدينة بريدة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه ظهر أمس، أمين عام الغرفة، المشرف العام على الكرنفال، محمد الحنايا، والمدير التنفيذي للكرنفال نايف المنسلح، وأعضاء اللجان العاملة والمنظِّمة.

واستمع سموه إلى شرح من أمين الغرفة عن ما تضمَّنه التقرير من إنجازات، وأبرز البرامج والأنشطة التي أُقيمت بهدف المحافظة على الموروث الشعبي، والإبقاء على مظاهر الفترة التاريخية السابقة، لما قبل مئة عام مضت،

وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها الغرفة في تنفيذ المهرجانات والمناسبات الوطنية والسياحية والتنموية على مستوى المنطقة، وما حققه الكرنفال من تعريف بتاريخ السيارات ووسائل النقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى