عاجل

تعزيز الاستثمارات التقنية ودعم الاقتصاد الرقمي مع الولايات المتحدة – أخبار السعودية

عقد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة اجتماعات مع قادة كبرى الشركات التقنية في عدة ولايات أمريكية لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ودعم النمو في الاقتصاد الرقمي. كما التقى السواحة سفيرة المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة، الأميرة ريما بنت بندر، في واشنطن. تمت الزيارات بهدف تعزيز الاستثمارات التقنية وريادة الأعمال في مجالات الابتكار والفضاء. تم أيضًا توسيع الشراكة الإستراتيجية لدعم رؤية 2030 وفتح أبواب الفرص للشركات في مجال الاقتصاد الرقمي والفضاء.

تعزيز الاستثمارات التقنية ودعم الاقتصاد الرقمي مع الولايات المتحدة – آخر أخبار السعودية

عقد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة اجتماعات مع قادة كبرى الشركات التقنية في عدة ولايات أمريكية؛ لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتوسيع الشراكة الإستراتيجية لدعم نمو الاقتصاد الرقمي والبحث والتطوير والابتكار، وتعزيز صناعة قطاع الفضاء السعودي، وذلك بما يحقق رؤية 2030، وتعزيز الاستثمارات التقنية، وتحفيز رأس المال الجريء، ودعم ريادة الأعمال وفتح أبواب الفرص بين شركات القطاع الخاص في مجال الابتكار والاقتصاد الرقمي والفضاء.

كما التقى وزير الاتصالات السواحة، أمس، سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، بمقر السفارة في العاصمة واشنطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى