عاجل

تم القبض على مخالفين لأمن الحدود بتهمة تهريب “الحشيش” و”الإمفيتامين” – آخر أخبار السعودية

تم القبض على مخالفين من الجنسية الإثيوبية في منطقة جازان بالسعودية لتهريبهم كميات كبيرة من المخدرات. وقد تم ضبط 43 كيلوغرامًا من الحشيش و3420 قرصًا من الإمفيتامين. تم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحقهم وتسليمهم للجهات المختصة. وتناشد الجهات الأمنية المواطنين بالإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بتهريب أو ترويج المخدرات عبر الأرقام المخصصة. الإبلاغ يمكن القيام به عن طريق الاتصال بالأرقام المحددة لكل منطقة أو عبر البريد الإلكتروني المخصص.

القبض على مهربين للحشيش والإمفيتامين بناءً على مخالفة نظام أمن الحدود – آخر الأخبار في المملكة العربية السعودية

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على مخالفيْن لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما (43) كيلوغراما من مادة الحشيش المخدر، و(3420) قرصا من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى