الرياضية

عرض رسمي من الاتحاد لضم نجم أتالانتا

كشفت تقارير صحفية عن تقديم نادي الاتحاد عرضًا رسميًا لضم أديمولا لوكمان من نادي أتالانتا لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل. إدارة لوكمان أكدت استلام العرض وجاري المفاوضات بشكل جيد. تدعو الاتحاد لوكمان لتقوية الفريق بعد تخلي النادي عن عدة لاعبين. يجري مناقشة الصفقة مع أتالانتا خلال الفترة القادمة. بالإضافة إلى لوكمان، تم استغناء النادي عن فيليبي جوتا ومارسيلو غروهي وأحمد حجازي ولويز فيليبي.

عرض رسمي من الاتحاد لضم نجم أتالانتا – انتقال كبير في سوق الانتقالات


كشفت تقارير صحفية، عن تقديم نادي الاتحاد، عرض رسمي للحصول على خدمان أديمولا لوكمان، لاعب نادي أتالانتا من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، في ظل رغبة مسئولو العميد في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة استعداداً للموسم الجديد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية:” فإن إدارة أديمون لوكمان لاعب نادي أتالانتا، أكدت وصول عرض رسمي من نادي الاتحاد، للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والمفاوضات تسير بشكل جيد خلال الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق”.

وذكرت الصحيفة:” أنهم سيرون الأفضل لأديمولا لوكمان خلال الفترة الحالية، وسيتم مناقشته مع نادي أتالانتا خلال الفترة القادمة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي”.

وتأتي رغبة الاتحاد، في ضم أديمون لوكمان من نادي أتالانتا، بعد استغناء النادي عن أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية، على رأسهم فيليبي جوتا، والثنائي مارسيلو غروهي، بالإضافة إلى أحمد حجازي، ولويز فيليبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى