محليات

برنامج صيفي للأشخاص ذوي الإعاقة يبدأ غدا في الطائف

تطلق جمعية الطائف الخيرية للأشخاص ذوي الإعاقة برنامجها الصيفي لعام 2024، الذي يشمل مجموعة متنوعة من البرامج لكافة الأعمار والمستويات. يستمر البرنامج لمدة 45 يومًا ويستهدف الأشخاص ذوي الإعاقة من 4 إلى 45 سنة. تم تصميم البرامج لتناسب قدرات الفرد واحتياجاته. يشرف على تنفيذ البرنامج مجموعة من الأخصائيين والمتخصصين. الجمعية تقدم العديد من البرامج والخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال الجلسات العلاجية، الدورات التدريبية، وخدمات التوظيف والدعم المادي والمعنوي وتوفير الأجهزة المساعدة.

إطلاق البرنامج الصيفي لأصحاب الإعاقة بالطائف غدًا – الدورة الثامنة

تطلق جمعية الطائف الخيرية للأشخاص ذوي الإعاقة غداً البرنامج الصيفي الثامن 2024، الذي يحتوي على حزمة من البرامج المتنوعة لجميع المسارات، و16 برنامجاً إثرائياً بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية والقطاع الثالث.

وأوضح رئيس الجمعية الدكتور سعيد الزهراني أن البرنامج يستمر لـ 45 يوم، بدءاً من الـ 5 وحتى الـ 9 مساءً ويستهدف الأشخاص ذوي الإعاقة من 4 سنوات إلى 45 سنة، حيث صممت البرامج لتناسب الإمكانيات والقدرات البدنية والحركية والسنية والمستوي التدريبي لكل شخص، حاثاً أولياء الأمور على تسجيل أبنائهم في البرنامج الصيفي التي يشرف على تنفيذه نخبة من الأخصائيين والأخصائيات الممارسين والمتخصصين.

يذكر أن الجمعية تقدّم العديد من البرامج والأنشطة النوعية والخدمية والرعاية والتأهيل للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال الجلسات العلاجية والدورات التدريبية، إضافةً إلى خدمات التوظيف والدعم المادي والمعنوي والعمل على توفير الأجهزة المساندة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى