محليات

فوز هيئة الطيران المدني بجائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء ومركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا

حصدت الهيئة العامة للطيران المدني جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. حققت الجوائز خلال مشاركتها في مؤتمر الاتصال العالمي في أمستردام. تعكس هذه الجوائز جهود الهيئة في تقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة للمسافرين. تأتي هذه الإنجازات في إطار تحقيق الأهداف الاستراتيجية للهيئة ورؤية السعودية 2030 لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين وتحسين تجربتهم. اطلقت الهيئة لائحة جديدة في نوفمبر 2030 لحماية حقوق المسافرين وتحسين تجربتهم.

فوز هيئة الطيران المدني بجائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء ومركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا

حصدت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بمركز الاتصال بقطاع الجودة وتجربة المسافر بجائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك خلال مشاركتها في المؤتمر السنوي لمركز الاتصال العالمي (Contact Center World) الذي أُقيم بمدينة أمستردام بهولندا.
ويعكس هذا الإنجاز جهود الهيئة لتقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة ، والبحث عن كل ما يضيف إلى تجربة المسافرين، وتجسيداً لحرص الهيئة على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمسافرين كأحد أولوياتها وتقديم أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير الدولية لترقى بمستوى الخدمات في إطار مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للطيران.
يذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني أطلقت في نوفمبر 2030 لائحة جديدة لحماية حقوق المسافرين، لتحل محل اللائحة التنفيذية لحماية حقوق العملاء بهدف الإسهام في بتحسين تجربة المسافر، عبر تقديم أدوات الرعاية والمساندة اللازمة، سعيا لتحقيق أهداف الإستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران، التي تهدف إلى تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى