محليات

توقيع العقد في 5 أيام: ضمان الصحة

تستعد شركة الصحة القابضة لإرسال عقود الانتقال إلى موظفيها، حيث سيتم الموافقة خلال 5 أيام أو سيتم إنهاء خدمتهم. وفي ورشة عمل بالرياض، تمت مناقشة آلية الانتقال والرواتب الموحدة بين الفروع، مع عدم تأثير بعض البدلات. ساعات العمل 48 ساعة في الأسبوع، والإجازات حسب النظام. تهدف الشركة الوطنية للرعاية الصحية إلى تقديم خدمات صحية شاملة ومستدامة.

تأمين الصحة: التوقيع على العقد خلال 5 أيام

تستعد شركة الصحَّة القابضة لإرسال نماذج العقود إلى الموظفين المستهدفين بالانتقال إلى الشركة في المرحلة الأولى، على أن تتم الموافقة في مدة لا تتجاوز 5 أيام، وفي حال عدم الموافقة سيعطي الموظف فرصة ستة أشهر للبحث عن مكان آخر خارج القطاع الصحي، واذا لم يجد يتم إنهاء خدمته.

وشهدت ورشة عمل أُقيمت في الرياض مناقشات واسعة حول آلية الانتقال والضوابط الخاصة بالعمل تحت مظلة الشركة.

وأكدت الشركة أنَّ سلالم الرواتب ستكون موحَّدة في كافَّة فروع الشركة، وبنفس الرواتب الحالية، فيما لن يكون لبعض البدلات أثر مثل الندرة والإشراف والتميز. ولفتت ورشة العمل إلى أنَّ التعاقد مع الفئة المستهدفة سيكون بناءً على المسمَّى الوظيفي الموجود في نظام موارد، ولن يتم التعاقد على المؤهلات الزائدة أو الإضافية، والاكتفاء بالوظيفة الفعلية.

وعلمت «المدينة» أنَّ ساعات العمل لجميع الموظفين -إداريين، وممارسين صحيين- ستكون بمعدل 48 ساعةً أسبوعيًّا، وإجازات الاعياد 4 -5 أيام، والإجازات السنويَّة حسب نظام العمل، فيما سيكون هناك آلية للعلاوات السنوية، بما يتوافق مع أنظمة الشركات.. تجدر الإشارة إلى أنَّ شركة الصحَّة القايضة شركة وطنية مملوكة للدولة، تتولَّى تقديم الرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة، من خلال التجمعات الصحية العشرين، وتهدف إلى تقديم نموذج مستدام ومبتكر للرعاية الصحية يعزز من جودة الحياة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى