محليات

رئيس جدة يزور مطار الملك عبدالعزيز

تفقد صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي محافظ جدة أمس مطار الملك عبد العزيز الدولي، حيث استقبله رئيس مجلس المديرين والرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة. تفقد سير العمل والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن المسافرين إلى بلدانهم، وتجول في منطقة السفر والجهات الحكومية العاملة في المطار. استمع إلى شرح عن الإجراءات والتسهيلات المقدمة للحجاج، وزار مركز مراقبة العمليات التشغيلية واطلع على الخدمات المختلفة المقدمة في المطار. كانت الجولة تهدف لتحقيق تجربة سفر مريحة للمسافرين وضيوف الرحمن.

جولة محافظ جدة في مطار الملك عبدالعزيز

تفقد صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدَّة، أمس، مطار الملك عبدالعزيز الدولي، واطَّلع على سير العمل والخدمات المقدَّمة لضيوف الرَّحمن المغادرين إلى بلدانهم.

وكان في استقبال سموِّه رئيس مجلس المديرين بشركة مطارات جدَّة المهندس رائد بن إبراهيم المديهيم، والرئيس التنفيذي للشركة المهندس مازن بن محمد جوهر، وأعضاء اللجنة الأمنية داخل المطار. وبدأت جولته بالاطِّلاع على سير العمل في المطار، وما يقدِّمه من تسهيلات لخدمة الحجَّاج المغادرين، وإيجاد تجربة سفر أكثر راحة ويُسر، كما تجول في منطقة السفر ومواقع الجهات الحكومية العاملة في المطار. وشملت الجولة منطقة الإجراءات الأمنية للمسافرين ومنصَّات الجوازات، واستمع سموُّه لشرح عن الإجراءات والتسهيلات المقدَّمة لضيوف الرَّحمن والأرقام التشغيليَّة التي حققها المطار خلال موسم الحجِّ، فيما زار سموه مركز مراقبة العمليات التشغيلية، واطَّلع على الخدمات المختلفة التي تُقدَّم في مطار الملك عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى