محليات

عاصفة ترابية في أجزاء من الرياض غدا

يحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية من تأثيرات الأتربة المثارة على منطقة الرياض غدًا، مع توقعات بنشاط في الرياح وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية بمقدار 3-5 كم. الحالة تشمل محافظات الدوادمي، الرين، القويعية، عفيف، الأفلاج، السليل ووادي الدواسر. ويحذر من احتمالية حدوث حرائق وتدهور في الأحوال الجوية بمدن أخرى مثل الخرج والحوطة بني تميم. التأثيرات قد تستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

الرياض: هبوب أتربة مُثارة على أجزاء من المنطقة اليوم

نبّه المركز الوطني للأرصاد من أتربة مُثارة، غداً، على أجزاء من منطقة الرياض تشمل محافظات الدوادمي والرين والقويعية وعفيف بمنطقة الرياض، تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتى الساعة الثالثة مساءً، وتشمل تأثيراتها المصاحبة رياحاً نشطة وتدنياً في مدى الرؤية الأفقية بمقدار (3- 5) كيلومترات.

كما تشمل الحالة محافظات: الأفلاج والسليل ووادي الدواسر تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتى الساعة السادسة مساءً، وتشمل تأثيراتها المصاحبة رياحاً نشطة وتدنياً في مدى الرؤية الأفقية بمقدار (1 – 3 )كيلومترات.

وبينت “الأرصاد” أن الحالة الجوية تشمل الحريق والخرج والدلم والمزاحمية وحوطة بني تميم يصاحبها رياح نشطة وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية بمقدار ( 1 – 3 ) كيلومترات، تبدأ من الساعة السادسة صباحاً وتنتهي الساعة التاسعة مساءً.

وتشير التوقعات إلى تأثر العاصمة الرياض ومحافظات : الدرعية وثادق وحريملاء ورماح وضرما مرات, بأتربة مثارة يصاحبها رياحاً نشطة وتدنياً في مدى الرؤية الأفقية بمقدار ( 3 – 5 ) كيلومترات، تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى