عاجل

تحذير من مخاطر الأمن السيبراني: الملحقية الثقافية السعودية في المملكة المتحدة – آخر أخبار السعودية

دعت الملحقية الثقافية السعودية بالمملكة المتحدة المواطنين السعوديين إلى توخي الحذر من الوصول إلى بياناتهم الشخصية من قبل جهات غير موثوقة، وذلك بسبب وجود حسابات متصيدة على مواقع التواصل الاجتماعي تستهدف جمع بيانات الطلبة المبتعثين. يجب على الأشخاص عدم السماح بوصول أي جهة غير معروفة إلى بياناتهم الشخصية لتجنب المخاطر السيبرانية. تم رصد حسابات تستهدف جمع بيانات الطلبة المبتعثين ونشر استبيانات لهذا الغرض، مما يجعل الحيطة والحذر ضروريين للحفاظ على الخصوصية والأمن الإلكتروني.

تحذير من خطر المخاطر السيبرانية من قبل الملحقية الثقافية بالمملكة المتحدة – آخر أخبار السعودية

دعت الملحقية الثقافية السعودية بالمملكة المتحدة، المواطنين السعوديين إلى أخذ الحيطة وعدم السماح بالوصول إلى بياناتهم الشخصية من قبل جهات غير معروفة أو موثوقة.

وأكدت عبر حسابها على منصة «إكس»: نظراً لما لوحظ من بعض الحسابات المتصيدة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تقوم بنشر استبيانات تستهدف جمع بيانات الطلبة المبتعثين، نود تذكيركم بأخذ الحيطة وعدم السماح بالوصول إلى بياناتكم الشخصية من قبل جهات غير معروفة أو غير موثوقة مما يعرضكم للمخاطرة السيبرانية، وذلك بعد رصد بعض الحسابات المتصيدة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تقوم بنشر استبيانات تستهدف جمع بيانات الطلبة المبتعثين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى