محليات

رئيس الـ”موارد” يطلع على مبادرات الرعاية الصحية.

استقبل مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في منطقة مكة المكرمة، محمد بن إبراهيم جلال الغامدي، أعضاء جمعية الرعاية الصحية الداعمة بحضور عمدة حارتي اليمن والبحر في جدة. تم تقديم شرح لأعمال وخدمات الجمعية في شهر رمضان والخطط المستقبلية للعام القادم. الغامدي رحب بالمبادرات والجهود التي تقدمها الجمعية، وثمن دورها المهم في المجتمع.

رئيس “الموارد البشرية” يدرس مبادرات دعم الرعاية الصحية

استقبل مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بمنطقة مكة المكرمة محمد بن إبراهيم جلال الغامدي، وبحضور أحمد يحيى الصحي، مدير وحدة تنمية المجتمع بمنطقة مكة المكرمة، ورئيس جمعية الرعاية الصحية الداعمة الدكتور طه عمر صادق الخطيب، وأعضاء الجمعية بمرافقة عمدة حارتي اليمن والبحر في جدة التاريخية سعادة العمدة عبدالصمد محمد عبدالصمد.

واستمع الغامدي إلى شرح مفصل لأعمال وخدمات الجمعية الصحية في شهر رمضان 1445هجرية عبر برنامج كلنا لهم عزوة المقدمة لساكني الأربطة داخل منطقة جدة التاريخية وشاهد العرض المصور.

كما استمع إلى الخطط والمبادرات المراد تنفيذها للعام 1446هـ، ورحب بها مثمناً للجمعية دورها في الجهود التي تقدمها بجانب إخوتها من الجمعيات الناشطة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى