محليات

مشاركة فتيات كشافة تعليم عسير في مخيم كشفي إسلامي بأمريكا

تشارك فتيات الكشافة وقائدة كشفية من عسير في مخيم كشفي دولي في تكساس، الولايات المتحدة. يهدف المخيم إلى التعرف على ثقافات مختلفة وتبادل الخبرات، وتعريف الشباب السعودي بالمملكة وتعزيز الصداقة مع الكشافة العالمية. يركز المخيم على تطبيق المناهج الكشفية وتعزيز قيم الحوار والسلام والمحبة. المشاركة في هذا المخيم تعتبر فرصة لتحفيز التقدم والتعلم للشباب السعودي وتوثيق العلاقات الدولية.

مشاركة فتيات كشافة تعليم عسير في مخيم كشفي إسلامي بأمريكا

تُشارك عددٌ من فتيات الكشافة وقائدة كشفية بالإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، في المخيّم الكشفي الإسلامي الدولي الثالث، المقام في مخيم ستراك بمدينة هيوستن في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي يستمر حتى السادس من يوليو الجاري، وذلك ضمن كشافة تعليم المملكة العربية السعودية.

وتأتي مُشاركة طالبات كشافة تعليم عسير في هذا المخيم العالمي؛ للتعرُّف على ثقافات الشعوب المختلفة وتبادل الخبرات، وللتعريف بالمملكة وشبابها ومدى التقدم الذي تعيشه في المستويات كافة، بالإضافة إلى توثيق أواصر الصداقة بين الكشافة السعودية وكشافة العالم المشاركين في المخيم، وتطبيق المناهج الكشفية، وتأصيل مبادئ الحوار الهادف، إضافة إلى تعزيز قيم المحبة والسلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى