الرياضية

بعد رحيله عن الهلال، سلمان الفرج يتوصل إلى اتفاق مع ناديه الجديد

اتفق سلمان الفرج مع ناديه الجديد بعدما أعلنت إدارة الهلال رحيله رسميًا بنهاية الموسم الماضي. وقد أتم الاتفاق مع نادٍ جديد وينتظر المخالصة من الهلال للانتقال مجانًا. تم قرار رحيله بسبب عدم الحاجة لخدماته في الموسم الجديد، حيث يعتمد الفريق على لاعبين آخرين في وسط الملعب. يسعى الهلال لتعزيز صفوفه بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع تحضيره للمنافسة على البطولات المحلية والقارية في الموسم القادم.

سلمان الفرج يوقع عقد جديد بنادي غير الهلال


اتفق سلمان الفرج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السابق، مع ناديه الجديد، بعد إعلان مجلس الإدارة رحيل اللاعب عن صفوف الفريق بشكل رسمي، بعد موافقة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق على رحيله بنهاية الموسم المنصرم.

ووفقا لما ذكرته مصادر خاصة لـ الميدان:” فإن سلمان الفرج أتم الاتفاق مع أحد الأندية، لكنه ينتظر المخالصة من نادي الهلال حتى يمكنه الانتقال مجانًا دون الرجوع لنادي الهلال”.

وجاء قرار رحيل سلمان الفرج عن نادي الهلال بشكل رسمي، بقرار من جانب جورجي جيسوس، لعدم الحاجة لخدمات اللاعب في الموسم الجديد، وابتعاد اللاعب عن المشاركة بصورة رسمية مع النادي، في ظل الاعتماد على سيرجي سافيتش وربن نيفيز في وسط الملعب.

ويرغب نادي الهلال في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل ارتباط الفريق بعدد من البطولات المحلية والقارية خلال الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى