الرياضية

الهلال والنصر يتصارعان على ضم نجم مانشستر يونايتد.. واللاعب يحدد ناديه الجديد

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن صراع بين الهلال والنصر للحصول على خدمات نجم مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. تقدم الناديان بعروض رسمية للاعب، حيث اختار فرنانديز الانضمام إلى النصر للعب إلى جانب كريستيانو رونالدو. يسعى كلا الناديين لتدعيم صفوفهم في الموسم الجديد، وذلك في ظل ارتباطاتهم القارية والمحلية.

تنافس بين الهلال والنصر للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. واللاعب يحدد فريقه الجديد


كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن صراع بين الهلال والنصر خلال الفترة الحالية، للحصول على خدمات نجم مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك في ظل رغبة النادي الأندية في تدعيم صفوفها بداية من الموسم المقبل، في ظل الارتباطات الخاصة بالفريقين في الموسم الجديد.

ووفقا لما ذكره موقع تيم توك البريطاني، فإن نادي الهلال والنصر، تقدموا بعروض رسمية خلال الساعات القليلة الماضية، للحصول على خدمات البرتغالي برونو فرنانديز لاعب الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة الفريقين في تدعيم صفوفهم في الموسم الجديد”.

وذكر الموقع البريطاني:” أن برونو فرنانديز اختار الانضمام إلى النصر في الموسم المقبل، للتواجد إلى جانب زميله في المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو”.

ويبحث الناديين عن تدعيم صفوفهم في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك في ظل ارتباط الهلال والنصر، بمباريات في قارية ومحلية في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى