الرياضية

إصابة قوية تُبعد بيدري عن مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024

تعرض بيدري غونزاليس لإصابة خلال مباراة إسبانيا وألمانيا في كأس الأمم الأوروبية. وتم إشراك داني أولمو بدلاً منه. المباراة تنتهي بالتعادل السلبي. تقام المباراة في ملعب شتوتجارت. أصيب بيدري في بداية المباراة وجهاز الطب الإسباني يشكك في إكماله المباراة. إسبانيا فازت على جورجيا لتصل إلى دور الثمانية، بينما فازت ألمانيا على الدنمارك.

إصابة خطيرة لـ بيدري في مباراة ألمانيا وإسبانيا ببطولة يورو 2024


تعرض بيدري غونزاليس لاعب المنتخب الإسباني، لإصابة قوية خلال مباراة ألمانيا، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، في الوقت الحالي ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، والتي تقام على أرضية ملعب شتوتجارت.

وجاءت إصابة بيدري في بداية المباراة، وتدخل الجهاز الطبي للمنتخب الإسباني، ويؤكد صعوبة إكمال اللاعب المباراة بصورة نهائية، ليتم إشراك داني أولمو بدلاً منه في اللقاء.

وتشير النتيجة إلى التعادل السلبي بين المنتخبين خلال الفترة الحالية، في المباراة المقامة على ملعب نادي شتوتجارت في اللقاء.

وكان المنتخب الإسباني، قد نجح في العبور إلى الدور ربع النهائي، بعد الفوز على حساب جورجيا في دور 16، بينما نجح منتخب ألمانيا في التأهل على حساب الجنمارك بهدفين مقابل لاشيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى