محليات

Dalni Business Center Launches “Dalni Investment Opportunities Navigator” for Investment Review

“بوصلة دلني الجوف.نتجه معاً” هو ملتقى ينظمه مركز دلني للأعمال بدعم من بنك التنمية الاجتماعية، يهدف إلى تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية والممكنات لرواد الأعمال في منطقة الجوف. يتضمن الملتقى عقد جلسات حوارية، معارض للجهات الحكومية والخاصة، وجلسات إرشادية. يساهم الملتقى في تقديم الدعم والتمكين للراغبين في تأسيس مشاريعهم، زيادة كفاءة المنشآت، وتعظيم الأثر الاجتماعي والتطوعي. يهدف أيضاً إلى تحقيق استدامة العمل المنشآت وتقليل التعثر للمنشآت الصغيرة والناشئة في منطقة الجوف.

“Dalni Business Center Launches “Dalni Investment Opportunities Navigator” for Investment Review”

يطلق مركز دلني للأعمال أحد مبادرات بنك التنمية الاجتماعية ملتقى “بوصلة دلني الجوف.نتجه معاً” في مركز الملك عبدالله الثقافي بسكاكا الإثنين الموافق 8 يوليو المقبل خلال الفترة من السادسة وحتى التاسعة مساءً.

ويهدف الملتقى إلى تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية والممكنات لرواد الأعمال في منطقة الجوف واستعراض البرامج وفرص التمويل والالتقاء بأهم الجهات والداعمين في المنطقة وإطلاق المبادرات التمكينية ذات العلاقة، مستهدفاً قطاعات الغذاء والطاقة المتجددة والفرص السياحية والتراثية والفرص الصناعية والتعدينية.

ويشهد الملتقى عقد جلسات حوارية مع تسعة متحدثين و 20 معرضاً للجهات الحكومية والخاصة وتقديم جلسات إرشادية عبر 15 مستشاراً.

ويساهم مركز دلني للأعمال عبر هذا الملتقى بتحقيق الدعم والتمكين للراغبين في تأسيس مشاريعهم على أسس سليمة، والمساهمة في استدامة عمل المنشآت وضمان استمراريتها على المدى الطويل وزيادة كفاءتها، والمساهمة في تقليل التعثر للمنشآت الصغيرة والناشئة، وتعظيم الأثر من خلال تفعيل المسؤولية الاجتماعية والعمل التطوعي للجهات والأفراد، ورفع قدرات الجهات وتمكين العاملين في المنشآت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى