محليات

الأرصاد تحذر من أمطار متوسطة في عسير

نبه المركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم من تساقط أمطار متوسطة في منطقة عسير مع رياح شديدة وشبه انعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول والصواعق الرعدية في عدة محافظات. تستمر الحالة حتى الثامنة مساءً. هناك أيضًا رياح نشطة تثير الغبار في الرياض، القصيم، والحدود الشمالية، مع انعدام في الرؤية في أجزاء من المنطقة الشرقية والساحل الجنوبي نحو جازان. السماء تكون غائمة جزئيًا إلى غائمة مع فرصة لهطول أمطار رعدية ورياح نشطة في نجران، جازان، وعسير.

تحذر “الأرصاد الجوية” من هطول أمطار متوسطة على منطقة عسير

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكون أمطار متوسطة على منطقة عسير ، يصاحبها رياح شديدة السرعة وشبه انعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على محافظات الحرجة والربوعة وسراة عبيدة وظهران الجنوب.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الثامنة مساءً.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الرياض، القصيم والحدود الشمالية تصل إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من المنطقة الشرقية كذلك على طريق الساحل الجنوبي الواصل إلى جازان. في حين تكون السماء غائمه جزئياً إلى غائمه مع فرصة هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مرتفعات مناطق نجران، جازان وعسير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى