الرياضية

فرقة الصقور السعودية تحقق بطولة Call of Duty Warzone

فاز الفريق السعودي Team Falcons ببطولة Call of Duty Warzone اليوم السبت، متوجين بأولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية. انطلقت النسخة الأولى من البطولة في الرياض بمشاركة أكثر من 1500 لاعب، واستمرت في تواجهم في 22 بطولة تبلغ قيمة جوائزها 60 مليون دولار، أكبر جائزة مالية في تاريخ الرياضات الإلكترونية. تسلط البطولة الضوء على دور الألعاب الإلكترونية في تواصل المجتمعات والتأثير على العديد من القطاعات الاقتصادية والثقافية، وتساهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

فوائز العقود فرايات Falcons من Call of Duty Warzone


تمكّن الفريق السعودي Team Falcons من الحسم مبكرًا والظفر ببطولة Call of Duty Warzone اليوم السبت وبذلك يتوج بأولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وكانت النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية قد انطلقت مساء الثلاثاء الماضي بالعاصمة، الرياض بمشاركة أكثر من 1500 لاعب من نخبة المحترفين يتنافسون في 22 بطولة يصل مجموع جوائزها إلى 60 مليون دولار، وهي أكبر جائزة مالية في تاريخ الرياضات الإلكترونية.

ويسلط كأس العالم للرياضات الإلكترونية الضوء على الدور الحيوي لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية في تواصل المجتمعات على جميع الأصعدة الثقافية والرياضية والاقتصادية.

وسيساهم كذلك في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية، بجانب في تعزيز الابتكار عالميًا، وبناء القدرات التنافسية لهذا القطاع، بالإضافة إلى التأثير على السياحة وتنويع الاقتصاد وتنمية القطاعات الواعدة وفق رؤية السعودية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى