الإقتصاد - مال و أعمال

يركز ملتقى القصيم على خطط التمويل والتطوير

اختتم ملتقى القصيم العقاري أعماله التي استمرت على مدى 3 أيام بمشاركة ممثلي الجهات الحكومية والخاصة وكبار شركات التطوير العقاري. تناولت الورشة برنامج “تمكين المطورين العقاريين” والذي قدمته صندوق التنمية العقارية للمستثمرين. وفي ورشة “التمويل السياحي للقطاع السياحي” تم استعراض برامج التمويل التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية لمنشآت القطاع. وفي ورشة “مركز خدمات المطوِّرين العقاريين إتمام” تم تعريف دور المركز وخدماته لتمكين المطوِّرين من الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية.

ملتقى القصيم يبحث خطط التمويل والتطوير في القصيم

اختتم ملتقى القصيم العقاري الذي نظَّمته غرفة عنيزة، أعماله التي استمرت على مدى (3) أيام، بمشاركة ممثلي الجهات الحكومية والخاصة، وكُبْرى شركات التطوير العقاري.

تناولت ورشة «برنامج تمكين المطورين العقاريين»، التي قدَّمها فيصل المديهيم من صندوق التنمية العقارية الحلول والمنتجات التمويلية، التي يقدمها البرنامج التابع لصندوق التنمية العقارية للمستثمرين بالقطاع، وفي ورشة «برنامج التمويل السياحي للقطاع السياحي» استعرض إبراهيم الزغيبي من بنك التنمية الاجتماعية برامج التمويل التي يقدمها البنك لمنشآت القطاع السياحي، وكيفية الاستفادة منها، وفي ورشة «تعريف بمركز خدمات المطوِّرين العقاريين إتمام» قدَّم المهندس تامر مختار تعريفًا بدور المركز وخدماته لتمكين المطوِّرين العقاريِّين من الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى