الرياضية

المنتخب الوطني الجزائري يتطلع للمنافسة في كأس العالم 2026

أفصح يوليان ناجلسمان مدرب المنتخب الألماني عن دموع لاعبيه بعد خروجهم من دور الثمانية في بطولة أمم أوروبا بخسارة أمام إسبانيا. أعرب ناجلسمان عن حزنه لتوديع البطولة ورغبة اللاعبين في العودة للملعب. تحدث عن قوة المنتخب الألماني وطموحه في الفوز بكأس العالم 2026. أثنى المستشار الألماني شولتس على أداء المنتخب واعتبره إشارة إيجابية للمستقبل. ناجلسمان سعيد بتمديد عقده كمدرب حتى عام 2026 ويأمل في المنافسة مجددا بعد فترة راحة قصيرة.

مانشستر يونايتد يستهدف المشاركة في كأس العالم 2026


كشف يوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا عن بكاء لاعبيه بالدموع بعد الخروج من دور الثمانية لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم بالخسارة أمام إسبانيا، أمس الجمعة.

وقال ناجلسمان للصحفيين اليوم السبت:”لقد جلس اللاعبون سوياً لساعات وتمنوا أن يلعبوا مجددا الدقائق الأخيرة”، وذلك بعد الهدف الذي سجله الإسباني ميكيل ميرينو في الدقيقة .119

وأضاف المدرب الألماني:”كنا نأمل أن نقدم المزيد لجماهيرنا، وكنا نريد الفوز باللقب”.

وأكد ناجلسمان أن قوام المنتخب الألماني سيبقى قوياً رغم عدم وضوح الرؤية بشأن استمرار الثنائي المخضرم مانويل نوير وتوماس مولر إضافة إلى اعتزال توني كروس، لكن المدرب الألماني يتوقع استمرار إلكاي جوندوجان قائد الفريق.

وأوضح أن منتخب ألمانيا يحتاج لإضافات وليس تعديلا شاملا حيث يبقى هدفه القادم هو كأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك. وقال ناجلسمان “الكأس الذهبية أيضا رائعة” في إشارة لكأس العالم التي فازت بها ألمانيا أربع مرات آخرها في .2014

وكان عقد ناجلسمان المبدئي حتى بطولة أوروبا لكن تقرر في أبريل الماضي تمديده حتى عام .2026

وشدد “أنا سعيد بتمديد تعاقدي، وأتطلع للقتال مرة أخرى لكنني بحاجة لبضعة أيام للراحة”.

ومن جانبه أشاد المستشار الألماني أولاف شولتس بأداء منتخب بلاده رغم توديع البطولة.

وقال شولتس “للأسف لم نصل أبعد من دور الثمانية، لكن بصراحة ما حققه فريقنا كان رائعا، ومؤشر على ما نحن قادرون على تحقيقه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى