الرياضية

انتهى الهلال من إجراء 7 فحوصات طبية للاعبين قبل الموسم الجديد.

أجرى نادي الهلال 7 اختبارات طبية للاعبين قبل الموسم الجديد حيث ينوي خوض مسابقات محلية وقارية. استخدم الفحوصات للتأكد من سلامة اللاعبين، بما في ذلك فحص عضلة القلب والأسنان والعظام والنظر والدم. يشارك اللاعبون الدوليون في التدريبات الجماعية للفريق للتحضير للموسم القادم. يعمل الهلال تحت قيادة المدرب البرتغالي للتنافس في البطولات المحلية والقارية، بما في ذلك دوري روشن للمحترفين ودوري النخبة الأسيوي.

اختتم الهلال 7 فحوصات طبية للاعبين قبل الموسم الجديد


أنهي نادي الهلال، 7 اختبارات طبية للاعبين قبل الموسم الجديد، وذلك في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية خلال الموسم المقبل، على رأسها دوري روشن للمحترفين، بالإضافة إلى دوري النخبة الأسيوي.

ووفقا لما ذكره ياسر الشهراني خبير إصابات الملاعب:” فإن نادي الهلال أنهي عدد من الاختبارات على رأسها فحص طبي على عضلة القلب، بالإضافة إلى قياس تخطيط للقلب، والتاريخ المرضي للقلب والأمراض، وفحص كامل للأسنان من أجل التأكد من عدم وجود أي مشاكل، وفحص العظام والمفاصل، وفحص أيضا للنظر بالإضافة إلى فحوصات الدم”.

ومن المقرر أن ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الدوليين في التدريبات الجماعية للفريق، اليوم الأحد، وذلك من أجل الاستعداد لخوض معسكر مغلق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تحت قيادة البرتغالي جورجي جيسوس في الوقت الحالي، من أجل الاستعداد للموسم المقبل، والمنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى