محليات

المملكة تقود مؤتمر المراجعين الدولي في واشنطن 2024

تحضر الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين للمشاركة في المؤتمر الدولي للمراجعين الداخليين في واشنطن بالولايات المتحدة في يوليو 2024. سيضم الحدث 2300 مراجع داخلي من مختلف دول العالم و55 متحدثاً حول مواضيع تتعلق بالمراجعة الداخلية مثل الذكاء الاصطناعي والأمن الإلكتروني. وسيكون للجمعية دور هام في المؤتمر بفضل الرعاية الماسية التي تمنحها، مما يؤكد على أهمية دورها عالمياً.

المملكة تقود مؤتمر المراجعين الدولي في واشنطن 2024

برئاسة  رئيس الديوان العام للمحاسبة، رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري، تستعد الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين للمشاركة في المؤتمر الدولي للمراجعين الداخليين، الذي سيعقد في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية من 15 إلى 17 يوليو 2024م، بوفد يصل إلى 100 مشارك يمثلون الجمعية، إضافة إلى الرعاية الماسية للمؤتمر، التي تأتي بناءً على أهمية دورها تجاه المهنة عالمياً.

ويعد المؤتمر الدولي للمراجعين الداخليين أكبر تجمع للمهنيين بالمراجعة الداخلية، حيث سيشهد حضور 2300 مراجع داخلي من مختلف دول العالم، سيناقش خلاله 55 متحدثاً 7 مواضيع رئيسية تتعلق بالمراجعة الداخلية وتطوير ممارساتها في مجال العمل من أهمها: الذكاء الاصطناعي، والأمن الإلكتروني، والاحتيال، والاستدامة، ومعايير المراجعة الداخلية العالمية، والحوكمة والقيادة والعلاقات مع مجلس الإدارة، ورأس المال البشري والاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى