عاجل

محافظة القصيم: 73 حافلة عامة تعمل على 12 مسارًا لمدة 18 ساعة يوميًا – آخر أخبار السعودية

أطلق أمير منطقة القصيم مشروع النقل العام بالحافلات في بريدة وعنيزة، يتضمن 73 حافلة لخدمة النقل على مدار 18 ساعة يوميًا. تقديرًا لتدشين المشروع، أعرب الأمير عن شكره للقيادة. يهدف المشروع إلى تحسين خدمات النقل وتقديم وسيلة نقل موثوقة ومريحة للمواطنين والزوار، وتحسين جودة الحياة. يعمل على نشر الوعي حول فوائد النقل العام ومتابعة أدائه لتحقيق أهدافه. يتطلع إلى توسيع المشروع لخدمة مناطق أخرى في المنطقة بناءً على احتياجات السكان.

القصيم: 12 مساراً لنقل 73 حافلة عامة لمدة 18 ساعة يومياً – أخبار السعودية

أطلق أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، مشروع النقل العام بالحافلات في مدينة بريدة ومحافظة عنيزة. ويتكون المشروع من 12 مساراً، ويشمل 73 حافلة مخصصة لتقديم خدمات النقل العام على مدار 18 ساعة يومياً، وتم تصميم هذه الخدمة لتلبية حاجات السكان والزوار، وتسهيل التنقل داخل مدينة بريدة ومحافظة عنيزة.

وبارك أمير منطقة القصيم تدشين المشروع، مؤكداً مسيرة الدعم والعطاء التي تقدمها القيادة، وقال: «يشرفني باسم أهالي منطقة القصيم أن أرفع الشكر والتقدير لمولاي خادم الحرمين الشريفين وأخي سمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على تدشين مشروع النقل العام المرحلة الأولى بمنطقة القصيم، الذي يعتبر نقلة حضارية نوعية لخدمة المنطقة وأهاليها».

ويعتبر مشروع النقل العام بالحافلات نقلة نوعية في تحسين خدمات النقل بمنطقة القصيم، ويهدف إلى توفير وسيلة نقل مريحة وآمنة للسكان والزوار داخل المنطقة والمساهمة في تقليل الازدحام المروري في شوارع مدينة بريدة ومحافظة عنيزة وتوفير خدمة نقل عامة موثوقة تعمل على مدار اليوم تسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين والمقيمين في المنطقة.

ويعمل المشروع على نشر الوعي بين المواطنين والمقيمين حول فوائد استخدام النقل العام، وكيفية الاستفادة منه ومراقبة أداء المشروع بشكل دوري لضمان تحقيق أهدافه وتقديم خدمات عالية الجودة، والنظر في إمكانية توسيع المشروع ليشمل مناطق أخرى في القصيم بناءً على حاجات السكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى