الرياضية

الاتحاد يبدأ مفاوضات مع حارس مرمى ريال مدريد

تفتح نادي الاتحاد خطوط الاتصال مع حارس ريال مدريد كيبا أريزابالاجا من أجل التوقيع معه في الموسم المقبل. ترغب النادي في تعزيز صفوفه بحارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد رحيل مارسيلو غروهي. الحارس مستعد للانضمام للاتحاد والمفاوضات تتقدم بشكل إيجابي. يرغب النادي في تعزيز صفوفه بعد موسم صعب في الموسم الماضي.

مفاوضات الاتحاد مع حارس ريال مدريد


فتح نادي الاتحاد، خطوط التواصل مع حارس ريال مدريد، وذلك من أجل التعاقد معه بداية من الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه بحارس مرمى خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب النادي في تدعيم هذا المركز.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية:” فإن نادي الاتحاد بدأ التواصل مع كيبا أريزابالاجا حارس مرمى نادي تشيلسي الذي أعير إلى نادي ريال مدريد خلال الموسم الماضي، في ظل رغبة النادي في تدعيم هذا المركز بداية من الموسم المقبل، بعد رحيل مارسيلو غروهي عن الفريق، وانتقاله إلى الخلود”.

وذكرت الصحيفة:” أن الحارس يرحب بالانتقال لى صفوف نادي الاتحاد في الموسم المقبل، والتفاوض يسير بخطي ثابتة خلال الفترة الحالية بصورة نهائية”.

ويرغب نادي الاتحاد تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الفترة الحالية، من أجل تعويض الفريق بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد الموسم الكارثي في الموسم المنصرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى