الرياضية

موراتا يلمح إلى اعتزال اللعب الدولي بعد يورو 2024

قبل مباراة فرنسا في بطولة أمم أوروبا 2024، أثار ألفارو موراتا ضجة بتصريحاته عن عدم احترامه في إسبانيا وشكواه من الانتقادات. أعرب عن احتمالية مغادرته للمنتخب بعد البطولة، وعدم تأكده من الاستمرار مع أتلتيكو مدريد. أبدت وسائل الإعلام الإسبانية غضبها من تصريحاته التي قد تؤثر على استقرار الفريق. عبر موراتا سابقا عن ضيقه من الانتقادات، ورغبته في اللعب في الخارج بسبب عدم فهم أطفاله لسبب غضب الناس منه، مع تأكيده على شغفه بتحقيق الانتصارات مع أتلتيكو.

موراتا يتلمح بالاعتزال الدولي بعد يورو 2024 – أخبار موراتا، يورو2024


أثار ألفارو موراتا قائد منتخب إسبانيا ضجة واسعة قبل مباراة فرنسا غدا الثلاثاء في ميونخ بالدور قبل النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم.

وقال موراتا في مقابلة نشرتها صحيفة (إلموندو) الإسبانية صباح اليوم الإثنين”من المحتمل أن أترك المنتخب بعد بطولة أوروبا، ففي إسبانيا لا يوجد احترام لأي شخص أو أي شيء”، وجاء ذلك تعبيرا عن انزعاجه الشديد من كثرة الانتقادات التي يتعرض لها.

كما أكد موراتا أيضا أنه غير متأكد من الاستمرار مع فريق أتلتيكو مدريد بعد انتهاء تعاقده مع النادي، مضيفا أنه يشعر بأنه محبوب أكثر خارج حدود إسبانيا.

وتابع “في إسبانيا أجد صعوبة كبيرة في أن أكون سعيدا، فهم لا يحترمون شيئا ولا أحدا”.

ومن جانبها أبدت الكثير من وسائل الإعلام الإسبانية غضبا شديدا من موراتا قائد منتخب إسبانيا وتصريحاته التي يمكن أن تهدد استقرار الفريق قبل مباراة مهمة للغاية أمام فرنسا.

وسبق أن عبر ألفارو موراتا عن ضيقه من الانتقادات في مقابلة مع إذاعة (كادينا سير) الإسبانية قبل انطلاق منافسات بطولة يورو .2024

وقال موراتا في 13 حزيران/يونيو الماضي “أسهل شيء بالنسبة لي هو عدم اللعب في إسبانيا حفاظا على حياتي مما أتعرض له عندما أخرج إلى الشارع في بلادنا”.

وتابع “أسهل شيء هو اللعب في الخارج، ففي كثير من الأحيان لا يفهم أطفالي الذين يبلغون خمس سنوات سبب غضب الناس من والدهم”.

وأشار مهاجم يوفنتوس وتشيلسي السابق “كان من السهل الرحيل عن أتلتيكو في الصيف الماضي، لقد تلقيت عروضا مالية أفضل من أندية رائعة”.

واستدرك في ختام تصريحاته حينها “ولكن لدي شغف في تحقيق الانتصارات مع أتلتيكو، لأن فرحة وحماس جماهيره تجاه المباريات والانتصارات أمر له وزن كبير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى