الإقتصاد - مال و أعمال

إطلاق ملتقى تكنولوجيا الزراعة المتقدمة في الري والتسميد

افتتح الدكتور عبدالرحمن الصقير ملتقى استدامة للتقنيات الزراعية في “أنظمة الري والتسميد” بغية تطوير الممارسات الزراعية وزيادة الإنتاج الزرعي. وتضمن الملتقى عروض شركات محلية وعالمية حول تقنيات الري والتسميد، بالإضافة إلى ورش عمل وجلسات نقاش متخصصة. شارك في الملتقى خبراء ومختصين للمساهمة في تعزيز الإنتاج الزراعي المستدام. يأتي هذا الملتقى ضمن جهود المركز الوطني لأبحاث وتطوير الزراعة المستدامة في توطين التقنيات الحديثة والإبتكار في المجال الزراعي.

افتتاح ملتقى للتقنيات الزراعية المتقدمة في الري والتسميد للاستدامة

افتتح المدير العام للمركز الوطني لأبحاث وتطوير الزراعة المستدامة الاستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصقير ملتقى استدامة للتقنيات الزراعية في “أنظمة الري والتسميد”، وذلك في إطار اهتمام المركز الوطني لأبحاث وتطوير الزراعة المستدامة بتوطين التقنيات الزراعية الحديثة وتعزيز الابتكار في المجال الزراعي في مقر المركز.

ويهدف الملتقى لتحقيق مستهدفات مركز استدامة في نقل المعرفة وتطوير ونشر التقنيات الحديثة للمساهمة في زيادة الإنتاج الزرعي وتحقيق العوائد الاقتصادية للمحافظة على الموارد الطبيعية.

وتضمن الملتقى معرضًا متخصصًا تستعرض فيه عددٌ من الشركات المحلية والعالمية أحدث تقنيات الري والتسميد للمساهمة في تعزيز الإنتاج الزراعي المستدام كما تضمن ورش العمل وجلسات النقاش المتخصصة واستعراض احدث مستجدات أنظمة الري والتسميد في الزراعة محلياً وعالمياً، وشارك في الملتقى عددٌ من الخبراء والمختصين والمستثمرين.

يأتي هذا الملتقى ضمن سلسلة من ورش العمل والندوات والملتقيات التي يحرص المركز على إقامتها؛ بهدف تعزيز الممارسات الزراعية وتوطين التقنيات الحديثة في المجال الزراعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى