محليات

تطوير 36 حيا في الدمام خلال النصف الثاني من عام 2024 من قبل أمانة الشرقية

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية عن خطة لتطوير وتأهيل 36 حي في الدمام خلال النصف الثاني من عام 2024، بهدف تحسين الخدمات ورفع جودة الحياة. تشمل الخطط تطوير الشوارع وتحسين السلامة المرورية في العديد من الأحياء مثل الراكة، العليا، البندرية، وغيرها. كما أعلنت إطلاق محفظة مشاريع تتضمن تطوير 150 موقع بمساحة 6,3 مليون متر مربع لرفع كفاءة الطرق وتحسين المشهد الحضري.

تطور مؤسسة أمانة المنطقة الشرقية 36 حيًا في مدينة الدمام خلال النصف الثاني من عام 2024

كشفت أمانة المنطقة الشرقية اليوم، عن خطتها لتطوير وتأهيل 36 حيًا في حاضرة الدمام خلال النصف الثاني من العام الجاري 2024، والتي تأتي امتدادً لجهودها في تحسين الخدمات المقدمة، ورفع جودة الحياة بالمنطقة.

وأوضحت أمانة الشرقية أن الخطط التطويرية التأهيلية تتضمن تطوير الشوارع وتعزيز السلامة المرورية وتحسين الخدمات المقدمة في كل من حي: الراكة الشمالية، والراكة الجنوبية، والعليا، والبندرية، والثقبة، ومدينة العمال، والعقربية، والجسر، والبحيرة، واشبيليا، والبستان، حب القصور، والشاطئ الغربي، والزهور، والعزيزية، والنزهة، والواحة، والفيصلية، وأحد، وبدر، والفرسان، وطيبة، والندى، والشعلة، وتهامة، والخليج، والطبيشي، الحزم، والمنار، الفيحاء، والنهضة، والمنتزه، الدواسر، وضاحية الملك فهد، والخالدية الشمالية، والخالدية الجنوبية.

ونوّهت الأمانة عن إطلاق محفظة مشاريع كُبرى تتضمن تطوير 150 موقعاً بمساحة تتجاوز 6,3 ملايين متر مربع وخطط تنموية لرَفع كفاءة الطُرق وتحسين المشهد الحضري لحاضرة الدمام خلال النصف الثاني من العام الميلادي 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى