محليات

محافظ الدرعية يزور مشاريع وزارة البيئة والمياه والزراعة في المحافظة.

الأمير فهد بن سعد التقى بنائب وزير البيئة والمياه والزراعة وعدد من مسؤولي الوزارة لمناقشة خطط الوزارة والمشاريع البيئية والزراعية في محافظة الدرعية. تم التأكيد على تعزيز التنمية المستدامة في المحافظة وأُثنى على جهود الوزارة في تحسين الخدمات البيئية والزراعية. تمت مناقشة التحديات التي تواجه منظومة البيئة في المحافظة وسُبل تطويرها وتحسينها، بالإضافة إلى استعراض مبادرات لتعزيز الممارسات المستدامة في البيئة.

محافظ الدرعية يزور مشاريع وزارة البيئة والمياه والزراعة في المحافظة.

التقى  لأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي محافظ الدرعية في مكتبه بالمحافظة اليوم،  نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور  المشيطي، وبحضور عدد من مسؤولي الوزارة.

واطلع  على خطط الوزارة وخدماتها والمشاريع البيئية والزراعية والمائية التي تنفذها في المحافظة، بهدف تعزيز التنمية المستدامة في المحافظة، وأشاد بجهود وزارة البيئة والمياه والزراعة لتعزيز خدمات المنظومة البيئية والمائية والزراعية بالمحافظة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بمنظومة البيئة بمحافظة الدرعية، والتحديات التي تواجهها القطاعات البيئية وسبل معالجتها وتطويرها, إلى جانب استعراض عدد من المبادرات التي تهدف إلى تعزيز الممارسات المستدامة للبيئة في محافظة الدرعية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى