الإقتصاد - مال و أعمال

زيادة حجم سوق التلفاز في المملكة بمقدار (0.3) مليار دولار

أظهرت دراسة حديثة ارتفاع طلب المستهلكين في السعودية على أجهزة التلفاز الذكية بميزات متطورة، ويرجع هذا الارتفاع إلى الذكاء التكنولوجي وارتفاع الاهتمام بخدمات البث المباشر. توقعت دراسة منصة “ستاستيا” زيادة حجم سوق التلفاز في المملكة بمبلغ 0.3 مليار دولار، وزيادة سنوية بنسبة 64% بين عامي 2024-2029. السوق السعودي يعتبر جاذبا للتقنيات والمنتجات الإلكترونية في الشرق الأوسط، حيث يشهد إطلاق أحدث المنتجات والحلول الرقمية، مثل تلفزيونات بتقنية برايفيا ومنتجات صوتية منزلية.

زيادة سوق التلفزيونات في المملكة بـ 0.3 مليار دولار

أكدت دراسة حديثة، أنَّ الطلب على أجهزة التلفاز الذكيَّة ذات الميزات المتقدِّمة يشهد تزايدًا سريعًا بين المستهلكين في المملكة العربيَّة السعوديَّة، مدفوعًا بالذكاء التكنولوجي، والاهتمام المتزايد بخدمات البث المباشر.

ووفقًا للدراسة الصادرة عن “ستاستيا” وهي منصَّة لجمع وتحليل البيانات والأرقام، من المتوقع زيادة حجم سوق التلفاز في المملكة بواقع 0.3 مليار دولار أمريكي؛ كما تتنبأ بزيادة حجم السوق بمعدل سنوي قدره 64% ما بين عامي 2024 – 2029.

يُذكر أنَّ السوق السعودي سوق جاذب لمختلف التقنيات والمنتجات الإلكترونية، وهو الأكبر في الشرق الأوسط؛ ويتصدَّر المنطقة، ويشهد طرح أحدث المنتجات والحلول الرقمية؛ ومن بين المنتجات التي تشهد إقبالًا كبيرًا الشاشات الرقمية أبرزها تلفزيونات تقنية برايفيا ومنتجات الصوتيات المنزلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى