محليات

The Prince of Northern Borders Honors Winners of Princess Seeta Bint Abdulaziz Award.

أقام أمير منطقة الحدود الشمالية حفل تكريم لفائزي جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز في مكتبه بحضور شخصيات بارزة. وأعرب عن تهنئته لهم ودعمه للمبادرات المتميزة والمشاركة في المسابقات الوطنية والدولية. كما أثنى على أهمية هذه الجائزة في تحفيز الشباب على الابتكار والعمل الاجتماعي. ودعا الأمير الأسر إلى دعم أبنائهم في المشاركة بالجائزة لتعزيز روح المنافسة البناءة وتعزيز القيم الاجتماعية والمسؤولية المجتمعية.

تكريم أمير الحدود الشمالية للفائزين بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه مساء الاثنين، حفل تكريم الفائزين بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز، بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن فهد بن عبدالله عضو مجلس الأمناء نائب رئيس اللجنة التنفيذية، وصاحب السمو الأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن سعود عضو مجلس الأمناء عضو اللجنة التنفيذية، وأمين عام الجائزة الدكتور فهد المغلوث، ومدير التعليم في المنطقة عثمان العثمان.

وقدّم سموّه التهنئة للفائزين بالجائزة، متمنياً لهم المزيد من التفوق والنجاح في مجال العمل الاجتماعي، مؤكداً أهمية دعم المبادرات المتميزة وتشجيع الشباب على المشاركة في المسابقات الوطنية والدولية.

وأثنى سموّ الأمير فيصل بن خالد على الدور الرائد لجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز، وإسهاماتها في تعزيز العمل الاجتماعي وتحفيز الشباب على الابتكار لخدمة المجتمع، مشيراً إلى أهمية الجائزة في بناء جيل واعٍ قادر على تقديم الإسهامات الفاعلة في تطوير المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

ودعا سمو أمير منطقة الحدود الشمالية، الأسر إلى دعم أبنائهم في المشاركة بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز؛ لتعزيز روح المنافسة البناءة وتعزيز قيم العمل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى