الرياضية

قلق يعم معسكر الأرجنتين قبل مباراتها مع كندا بسبب ميسي

تواجه الأرجنتين شكوكًا حول جاهزية ليونيل ميسي لمواجهة كندا في نصف نهائي كوبا أميركا بسبب إصابته في العضلة الضامة. يعاني النجم الأرجنتيني بحالته البدنية وقدرته على اللعب بشكل جيد. يبحث الجهاز الفني عن حلول بديلة في حال عدم جاهزية ميسي بنسبة 100%. في حالة عدم قدرته على اللعب، قد يأخذ دي ماريا دور القائد في المنتخب الأرجنتيني.

قلق في معسكر الأرجنتين بسبب ميسي قبل مباراة كندا


أثار النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي الشكوك، داخل الجهاز الفني لمنتخب بلاده، قبل انطلاق مواجهة نصف نهائي بطولة كوبا أميركا 2024 لكرة أمام منتخب كندا، فجر الأربعاء المقبل، بسبب حالته البدنية وعدم قدرته على خوض المباريات بشكل جيد، نظراً لوجود مشاكل في العضلة الضامة بساقه اليمنى.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الاثنين، أن ميسي تعرض لشدّ بسيط في العضلة الضامة اليمنى، خلال مشاركته في المواجهة ضد تشيلي، وغاب عن اللقاء ضد بيرو، لكنه لعب 90 دقيقة ضد الإكوادور في ربع النهائي، إلا أن “البرغوث” يعاني كثيراً في لياقته البدنية، ما جعل الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين يبحث عن الحلول المناسبة.

وأكدت الصحيفة أن خوض ميسي صاحب الـ 36 عامًان المواجهة بشكل كامل ضد كندا في نصف نهائي بطولة كوبا أميركا، موضع شكّ كبير، خاصة بعدما عانى خلال التدريبات الأخيرة، الأمر الذي سيدفع المدرب، ليونيل سكالوني، إلى ضرورة إيجاد حلول سريعة، في حال عدم جاهزية “البرغوث” بنسبة 100%، إذ يظهر زميله، أنخيل دي ماريا، في كامل لياقته، مستعداً لأخذ دور القائد في منتخب الأرجنتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى