محليات

أمير الباحة يوقع اتفاقية لتطوير المباني في المنطقة.

تم توقيع اتفاقية بين وكيل أمين الباحة وشركة إنتغرال لتحسين المشهد الحضري في المنطقة، من خلال إزالة الأطباق الهوائية وتحسين جمالية المدن. شهد الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز هذا التوقيع وأكد على أهمية الجهود المشتركة لإرساء بنية تحتية تسمح بتوفير خدمات رقمية في المنطقة، ودعم القطاعات ذات الصلة بالاتصالات وتقنية المعلومات. شهدت الحفل حضور أمين منطقة الباحة ومدير الإقليم الجنوبي للاتصالات.

توقيع اتفاقية لتحسين المشهد الحضري للمباني في الباحة بحضور أمير الباحة

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم، توقيع اتفاقية بين وكيل أمين الباحة للشركات والمسؤولية المجتمعية المهندس صديق الشخصي، مع الرئيس التنفيذي لشركة إنتغرال التابعة لشركة الاتصالات السعودية STC , لتحسين المشهد الحضري للمباني بالمنطقة.

وهدفت الاتفاقية إلى إزالة الأطباق الهوائية من واجهات وأسطح المباني، كونها تشكل عنصر تشوه للمنظر العام، في حين ستسهم في تعزيز جمالية المدن، وتشجيع المواطنين والمقيمين على المشاركة في الحفاظ على المظهر الحضاري لها.

وأكد سمو أمير الباحة أهمية تضافر الجهود بما يمكّن من إرساء بنية تحتية متينة تسمح بتوفير خدمات رقمية متكاملة في المنطقة، مشدداً على أهمية دعم المنطقة بما تحتاجه من الخدمات ذات الصلة بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

حضر التوقيع أمين منطقة الباحة الدكتور علي السواط، ومدير الإقليم الجنوبي للاتصالات المهندس عبدالله المرطان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى